الأرشيف الأخباري

كلية "زايد الثاني العسكرية" تحرز المركز الأول في منافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية

اختُتِمَت يومَ الأربعاء الموافق لـ: 1 / 11 / 2017 منافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية للكليات والمعاهد العسكرية التي أقيمت بكلية "راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية" في إمارة "أبوظبي" وبمشاركة عدد من منتسبي قيادة كلية "زايد الثاني العسكرية" وكلية "خليفة بن زايد الجوية" وكلية "راشد بن سعيد البحرية". وقد شهد ختامَ المنافساتِ قائد كلية "راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية" وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.
واشتملت فعاليات الدورة على منافسات (الرماية) و (الخماسي العسكري) و (التوجه بالبوصلة) و (شــد الحبـل) و (ألعاب القوى) و (السباحة) و (الجوجتسو)، وأحرزت كليةُ "زايد الثاني العسكرية" درعَ التفوق العام وجاء في المركز الثاني كلية "راشد بن سعيد البحرية".
كما احتلَّت كلية "زايد الثاني العسكرية" المركزَ الأول في (ألعاب القوى) وبطولة (التوجه بالبوصلة) و (الرماية) و (شد الحبـــل)، فيما نالت كلية "راشد بن سعيد البحرية" المركز الأول في بطولة (السباحة) وبطولة (الخماسي العسكري) وبطولة (الجيوجتسو).
وقام قائد كلية "راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية" بتكريم الكليات والفائزين بالميداليات مشيداً بالمستوى التنظيمي والفني للبطولة، كما أكَّد على أهمية إقامة مثل هذه البطولات التي تسهم في رفع مستوى الكفاءة والبناء الجسدي والذهني لدى منتسبي القوات المسلحة.
هذا وقد قام رئيس "شعبة التدريب الأساسي" يومَ الخميس الموافق لـ: 2 / 11 / 2017 بتسليم قائد كلية "زايد الثاني العسكرية" كأسَ البطولة، وذلك في مكتبه بمبني قيادة الكلية وبحضور كلِّ من نائب قائد الكلية ورئيس المدربين، ومساعد القائد لشؤون التعليم والتدريب، ورئيس شعبة الدراسات والتطوير.